WorldNews2016

كل أخبار العالم فى كل المجالات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يقص ميركاتو الشتاء بـ"السولية".. الأحمر يشهد حركة تنقلات كُبرى خلال انتقالات يناير.. أنطوى وعبد الظاهر وحازم والشيخ يواجهون المجهول رغم القيد الأفريقى.. وعبد الحفيظ: "كل شئ وارد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 27/12/2015

مُساهمةموضوع: الأهلى يقص ميركاتو الشتاء بـ"السولية".. الأحمر يشهد حركة تنقلات كُبرى خلال انتقالات يناير.. أنطوى وعبد الظاهر وحازم والشيخ يواجهون المجهول رغم القيد الأفريقى.. وعبد الحفيظ: "كل شئ وارد"    الجمعة يناير 01, 2016 2:05 pm

بدأ النادى الأهلى يقص شريط الأزمات فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما أنهى كافة الإجراءات تقريباً الخاصة مع عمرو السولية لاعب الإسماعيلى السابق ونادى الشعب الإماراتى الحالى، ويتبقى أن يُعلن الأحمر عن ضم نجم الدراويش السابق فى غضون أيام قليلة إلا إذا حدثت مُستجدات قد تُجبر الأهلى على تأجيل الصفقة للصيف بعدما بات إتمامها مسألة وقت.

رواج واضح فى سوق الإنتقالات المؤشرات تُشير إلى أن الأهلى سيشهد رواجاً واضحاً خلال سوق الانتقالات الشتوية سواء بصفقة عمرو السولية أو بغيرها بعدما تأكد رحيل أمثر من لاعب عن صفوف الأحمر فى يناير لعدم حاجة الفريق لجهودهم. ورغم أن الجهاز الفنى أعلن أمس، الخميس، إنه أرسل 30 لاعباً فى قائمة الأفريقية لتكون القائمة "كامل العدد" إلا أن الدلائل تشير إلى أن الأحمر سيُطيح بأكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة من هذه القائمة بل ومن النادى حيث تتجه النية لإعارة أكثر من لاعب بسبب "الزحمة" الموجودة فى الفريق. اليوم السابع -1 -2016 القائمة الأفريقية ليست مقياس للبقاء الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو يرغب فى رفع أكثر من أسم فى قائمة الفريق أفريقياً من أجل قيد أخرين بدلاً منهم سواء فى قبل منتصف يناير أو مع انطلاق دور الثمانية بالبطولة، لكن المؤكد أن مستقبل 8 لاعبين فى القلعة الحمراء خلال انتقالات الشتاء مازال غامضاً للغاية، وهم: شريف حازم، أحمد عبد الظاهر، محمد هانى، مسعد عوض، محمد حمدى، جون أنطوى،أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى . اليوم السابع -1 -2016 عبد الحفيظ: كل شئ وارد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أعترف بأن "كل شئ وارد" فى الأهلى خلال فصل الشتاء، موضحاً أنه من الممكن التعاقد مع لاعب أو أكثر ومن الممكن أيضاً الاستغناء عن لاعب أو أكثر حال تلقيهم عروضاً محلية أو خارجية، موضحاً أن الجهاز الفنى سيحسم هذه الأمور خلال الايام المقبلة بما يخدم مصلحة النادى واللاعب معاً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://worldnews2016.assissmontada.com
 
الأهلى يقص ميركاتو الشتاء بـ"السولية".. الأحمر يشهد حركة تنقلات كُبرى خلال انتقالات يناير.. أنطوى وعبد الظاهر وحازم والشيخ يواجهون المجهول رغم القيد الأفريقى.. وعبد الحفيظ: "كل شئ وارد"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WorldNews2016 :: الاخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: الدورى المصرى-
انتقل الى: